Header Top Bar – Arabic

ل مكان هي واحدة من الفنادق الرائدة ومعدات التموين

ل مكان هي واحدة من الفنادق الرائدة ومعدات التموين

والمكان هي واحدة من الفنادق الرائدة والمطاعم ومعدات التموين الشركات في العالم. مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تتعامل في مختلف الإمدادات الفندقية في دبي المطلوبة من قبل قطاع الضيافة وصناعة الضيافة. وقد وسعت املكان من وسائل التواصل لديها مكاتب في دبي والصني وقطر.
مع أكثر من عقد من الزمان في حفلات الزفاف الملكية وإمدادات المعدات الحدث، وصلت مكان إلى مستوى معين، حيث أنها تعمل خبرتها في هذا المجال، وتوفير المعدات المخصصة لها، فضلا عن الابتكار فكرة، وذلك لمساعدتك على إنشاء خاص حفل زفاف أو أي نوع من الحدث. وتمتد أعمال “مكان” الأساسية إلى عدد من القطاعات الصناعية، منها المطاعم التجارية وسوق الضيافة. ويشمل هذا الأخير إمدادات المطاعم والفنادق، ومجموعة الأدوات المنزلية الفاخرة، وخط هدايا، ولوازم المنتجات الترويجية.
على مر السنين، تمكنا من بناء علاقة قوية بين الموردين والموظفين لدينا، الذين يدركون جيدا أهمية الجودة والمعايير التي نهدف إلى تحقيقها.
ويشرفني أن أترأس أعمالا ملتزمة، أود أن أشكر أعضاءها على عملهم الدؤوب وتفانيهم. ونحن نتطلع إلى مواصلة عملنا معا في عام 2012 ولسنوات قادمة.

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.